تخطي للذهاب إلى المحتوى

مكتب الشؤون الإدارية

مكتب الشؤون الإدارية ويختص بما يلي:

القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة الوطنية وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقا للتشريعات النافذة.

فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين، والمحافظة على سرية محتوياتها، وتنظيم تداولها بين المختصين.

مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر، وتنظيم توثيقه وتوزيعه ومسك سجلاته.

اقتراح خطط وبرامج تنمية قدرات ومهارات الموظفين ومتابعة تنفيذها.

القيام بأعمال الطباعة والنسخ والتصوير والبريد المصور.

تحديد الاحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة واتخاذ إجراءات توفيرها.

المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط الإدارة.

المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج.

إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب.